Saturday, September 24, 2011

بسم الله الرحمن الرحيم
" أليس منكم رجل رشبد "
(صدق الله العظيم)          هود78))
" لاخير فى أن لم أقولها ولا خير فيكم إن لم تسمعوها "
شوكت البيلى
2007
إن لم يكن كل مافعله مبارك طوال 30 عاما هو الخيانة العظمى !!!

فما هى الخيانة العظمى إذا ؟؟؟
حديثى هنا هو حديث العقل والمنطق مخاطبا ذوى العقول !
هل ما يحدث في مصر على مدى عدة عقود من تردي لأوضاع البلد هو شئ عفوي؟
بمعنى أن المسألة مسألة فساد و قلة حيلة و ضعف خيال لرؤوس البلد ؟
فكما أن هناك آليات معروفة و محددة و مجربة في كل أنحاء العالم لتقدم الامم,
هناك أيضا آليات و اجراءات محددة تودي بالأمم لحالة اللخراب .
نتسائل ببساطة شديدة ، هل هناك من يعتقد أنه من الممكن أن تكون مهمة خراب أى دولة وافساد شعبها مهمة سهلة ومهمة  هينة ، بسيطة  يستطيع أن يقوم بها أى أحمق بادى البلاهة و الغباء ؟ ......العكس تماما هى الحقيقة !
هى مهمة ليست بالهينة بل من أشق الأمور وأصعبها على الأطلاق وهى مهمة أصعب من مهمة  تنمية وتطوير دولة. وللقيام بهذه المهمة الصعبة  فأنت هنا فى حاجة  الى عقلية فذة وذكاء خارق وتخطيط محكم وخبرة طويلة في مختلف العلوم السياسية والطبيعية والعسكرية والاقتصادية وفي علوم الإحصاء والاجتماع إلى درجة عالية و دراية بالتاريخ .
هل تعتقد أن أحدا من الحكام الحمقى الذين يحكمون الدول العربية يتمتع بأى من هذه الصفات ؟
بالقطع لا..اذا كيف حدث ذلك ؟
وعلي وجه الخصوص كيف تم خراب مصر  وهى موضوع حديثنا هذا ؟
أنني سأذكر الحقائق المجردة التي تكون معظم الأحيان مؤلمة وأسوغ ذلك بأسلوب مفهوم لدى القاري،وذلك لأعتقادي أنه آن الأوان لكي يعرف المواطن المصري ما يدور حوله. ولنبدأ فى إعمال العقل والمنطق ونقوم بتحليل الأحداث منذ بدايتها ولنتدبر مليا لنفطن الى ما  حدث ويحدث لنا فى مصر.
كل قرارات وسياسات مبارك تجعل أي مبتدئ في مجال السياسة يستخلص أن حسني مبارك هو عميل لجهة ما هدفها الأول والأخير هو إنهاك وتدمير و خراب مصر ،هذه النتيجة لا تحتاج إلى مفكر أو محلل للوصول إليها.
ولكن من تكون تلك الجهة التي تحرك مبارك هل هي المخابرات الأمريكية  أم الاسرائلية ؟؟
 الأثنين معا ..فالمخابرات الأمريكية  تعمل فى هذه الحلة بالوكالة للموساد الاسرائيلى.. لأنه من غير المعقول أن يذهب حسنى مبارك مباشرة الى تل أبيب لتلقى الأوامر و التعليمات !! ولكن ممكن واشنطن  .فالأمركيين ببساطة ليست لهم أي مصلحة مباشرة أو عداء تاريخي متاصل تجاه المصريين فمصر تمثل بالنسبة لاي أمريكي بلد منبع الحضاره ليس إلا.
ثم ما مصلحة أمريكا في تخريب و تجويع وإفقار وإمراض شعب مصر!!!
فنحن لم نخض حرب ما ضد أمريكا ولم يحدث في يوم من الأيام أن قمنا بقتل جندي أمريكي ،
و على مر تاريخنا لم نمثل أي تهديد حقيقي للأمريكيين ،بل أن أول من إعترف بأنقلاب ١٩٥٢ كأنت الحكومة الأمريكية ،ورغم مايقال عن أن أمريكا كأنت دائما ضد مصر فهذا كلام ليس له أي دليل حقيقي..فعلى سبيل المثال كانت أمريكا هي من أمر بوقف العدوان الثلاثي على مصر من قبل إنجلترا وفرنسا وإسرائيل ، وإن لم تتدخل أمريكا لوقف العدوان لتم إعادة إحتلال مصر مرة أخرى 
هذه ليس وجهة نظري الشخصية ،بل هي حقيقة تاريخية ، لا مجال فيها للتكهنات.
1.سؤال : هل كأن الرئيس الراحل أنور السادات رجل بلا بصيرة حتى أنه يقع إختياره على حسنى مبارك ليعينه نائبا له من دون بقية رجاله والقادة العسكريين الذين حوله !؟
 لم يكن مبارك هو أكفأ الموجودين على الساحة بل على العكس كأن هناك عدد من الشخصيات العسكرية التى تتمتع بمصداقية أكبر وأحترام أكثر وخبرة وكفاءة أحسن...
الاجابة : لا ولكن الرئيس الراحل أنور السادات لم يقم بإختياره نائبا له ولكنه دفع دفعا و أكره على إختياره من قبل الادارة الأمريكية و فرض عليه نائبا للرئيس ضمنا كما فرضت أشياء أخرى كثيرة عليه وأنصاع الرجل على مضض لضمان تنفيذ أهدافه الإستراتيجيته.
2. سؤال : لماذا إختارت ورشحت الإدارة الأمريكية حسنى مبارك دون غيره ليعين نائبا للسادات ؟
الاجابة : بديهيا فأنها لن تختار الا أحدامن رجالها، ذو مواصفات معينة معلومة لديهم ، وهو الذى كان عميلا للمخابرات الأمريكية منذ أن كأن ضابطا برتبة رائد وقدمه صفوت الشريف للموساد ضمن شبكة العملاء المصريين الذى كأن يرأسها صفوت الشريف فى مصر  (قصة معروفة) . هل يمكن لأي إنسان سوي أو متزن أن يكون لديه كل ذلك الخوف والجبن والفزع... أن لم يك خائناً عميلاً مدركاً لبشاعة جرمه في حق الوطن ؟
3.سؤال : هل كان حسنى مبارك على علم بأن السادات سوف يتم إغتياله ساعة العرض العسكرى ؟
الاجابة : بالقطع لا..من المستحيل ، لأن هذا الرجل بطبيعته أنسأن جبأن وهو أجبن من أن يكون على علم بذلك ويقبل أن يقف بجواره فى المنصة وهو يعلم أنه سيكون هنالك اطلاق نيرأن من أسلحة أوتوماتيكية .فهو برئ من هذه التهمة .
وهم الضربة الجوية  الأولى.. "والأخيرة"
الضربة الجوية المصرية : بدأت فى الثانية من ظهر 6 أكتوبر 1973 وكانت بقوة 220 طائرة ومكونة من موجة واحدة وانتهت بعد 15دقيقة.. ولم تدخل سيناء مرة ثانية وكانت على أهداف محددة فى سيناء فقط  وعددها سبعة ، وهم كما ما يلى  :
1. مطارات المليز وتمادا ورأس نصرانى
2. عشرة مواقع صواريخ أرض جو طراز هوك                                                          
3. مواقع مدفعية بعيدة المدى
4. ثلاثة مواقع رادار ومراكز توجيه وإنذار                                                               
5.محطتا أم خشيب وأم مرجم للإعاقة والشوشرة فى سيناء                                                                          6. ثلاثة مناطق شئون إدارية
7.النقطة القوية شرق بور فؤاد  
لم توفر المصادر المستقلة أرقاما دقيقة عن حجم الخسائر التى تكبدتها إسرائيل من جراء تلك الضربة الجوية ، وهذا معناه فى الأبجديات المصرية أن الأمر لم يكن أكثر من عامل نفسى ولا أثر له ميدانيا .. كما أن إسرائيل التى ذكرت خسائرها فى أكثر من منطقة لم تتوقف كثيرا أمام الضربة الجوية المصرية ويعنى ذلك أنها  كانت محدودة التأثير ، رغم أنها ذكرت الضربات التى تلقتها من أسلحة مصرية أخرى!!! .. قيل بعض الكلام عن تدمير ممرات المطارات الثلاثة فى سيناء ، لكن هل كان الإسرائيليون فى حاجة إليها ؟ مع توافر الطائرة المقاتلة طويلة المدى لديهم والتى تنطلق من داخل إسرائيل ؟! .. من ناحية أخرى فإن إسرائيل أصلحت فى اليوم التالى تلك الأماكن التى قصفت بإستثناء محطتى أم خشيب وأم مرجم فقد نقلتا إلى أماكن بديلة ..
ما هى الأهداف العسكرية المرجوة من قصف عشرة مواقع صواريخ أرض جو إذا كانت الضربة المصرية مكونة من موجة واحدة ولن تدخل سيناء مرة ثانية ، خاصة بعد استيقاظ الطيران الإسرائيلى وتواضع الطيران المصرى أمامه ؟! ..
 كانت الضربة الجوية المحدودة النتائج لا تعدو عن كونها بمثابة رفع للروح المعنوية لقواتنا عل الأرض و فرقعه إعلامية ؟! .. ألم يكن الوادى والدلتا والصعيد فى حاجة ماسة لتلك الطائرات لصد الاختراقات الجوية التى لابد وأنها قادمة بدلا من الزج بها فى مغامرة ليس لها الأثر الميدانى على الأرض ؟! ...وأين كانت القوات الجوية عندما حدثت الثغرة.. ولماذا لم تعاون القوات البرية وتقوم  بمهاجمة القوات المخترقة وتوقف تقدمها؟؟
ثم نأتى بعد ذلك الى سؤال :  ما هو دور قائد القوات الجوية قبل و أثناء المعركة فى حرب أكتوبر 73 ؟
الاجابة : يقوم بإستلام المهام القتالية للقوات الجوية الشاملة فى صورة أوامر قتال تشتمل على أدق التفاصيل لكافة المهام والأهداف من رئيس هيئة أركأن القوات المسلحة (وكأن يرأسها وقتها الفريق سعد الدين الشاذلى)
 والتى أعدتها نخبة من الضباط فى هيئة عمليات القوات المسلحة (وكأن يرأسها وقتها اللواء محمد عبد الغنى الجمسى) ولا يملك قائد القوات الجوية أن يقوم بتغييرها أو حتى إجراء تعديل ولو بسيط...  ثم يقوم بإعادة إصدارها الى قادة وحدات السلاح الجوى المرؤسين للتنفيذ دون أدنى تدخل منه أو تعديل.. "مرسال يعنى "
هذا هو...  ( بطل الضربة الجوية الأولى) .!!!!
والذى جعل منه الإعلام المضلل بطل العبور وملهم الحرب ولولاه ما كان نصر أكتوبر . مرسال 


قتل السادات وتولى الرجل مهام الرئاسة وأصبح رئيسا للجمهورية فى نهاية عام 1981.
دأب الرجل على القيام برحلات منتظمة سنوية ونصف سنوية الى الولايات المتحدة طوال 29 عاما متصلة.. ( ولم تتوقف الا عندما غضب مبارك حينما استقبله الرئيس الأمريكى جورج بوش فى" المزرعة" وفى اليوم التالى مباشرة مد البساط الأحمر لشارون فى البيت الأبيض واستقبل استقبالا رسميا حافلا ) .ولم يحدث ولو مرة واحدة فى خلال كل هذه السنوات أن صرح الرئيس للشعب عند عودته عن نتائج هذه الزيارات التى يقوم بها وما أسفرت عنه و ما الذى كأن يتم فى تلك الزيارات  ؟!
اذا ماذا كأن الغرض من هذه الزيارات وما الذى كأن يتم فيها ؟
لم يكن هناك سوى غرضا واحدا أساسيا من هذه الزيارات ، وهو التلقين وتلقى الأوامر الخاصة  بخطة خراب مصر وافساد شعبها ضمن بلاد كثيرة أخرى طبقا للنمط المخطط و المذكور فى المخطط اليهودي القديم الجديد للاستيلاء والسيطرة على العالم والمسمى( بروتوكولات حكماء صهيون) .ففى الزيارة كأن الرئيس الأمريكى يستقبله ساعة أو نصف ساعة كاجراء شكلى لزوم البروتوكول .ثم كأن مبارك يجلس الى مدير ورجال المخابرات المركزية الأمريكية والموساد الاسرائيلية أياما ، ليلقنوه  ما الذى عليه أن يفعله فى الفترة الزمنية القادمة ويقدم الرئيس اليهم تقريرا عما تم تنفيذه من التعليمات التى تلقاها منهم عن  الفترة السابقة وتتم محاسبته حين كأن يجرؤ ويغفل عن القيام بتنفيذ أى من التعليمات والأوامر السابق تلقيها بحذافيرها . وكأن يتم تعنيفه عند ظهور أى تقصير فى تنفيذ تلك الأوامر.ثم يقوم بمقابلة بعض ممثلين عن الجماعات و المنظمات اليهودية المختلفة تحت مسميات تمويه" جمعية رجال أعمال كذا . وجمعية كذا لتنمية......وخلافه "
بسم الله الرحمن الرحيم
أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ تَوَلَّوْا قَوْمًا غَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مَا هُمْ مِنْكُمْ وَلا مِنْهُمْ وَيَحْلِفُونَ عَلَى الْكَذِبِ وَهُمْ يَعْلَمُونَ (١٤) أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا أنهُمْ سَاءَ مَا كَأنوا يَعْمَلُونَ (١٥)
(صدق الله العظيم) (المجادلة)
سؤال هام:  ماهو الدافع القوى الذى يجبر حسنى مبارك على تنفيذ أوامر أسياده فى البيت الأبيض واسرائيل ؟
الاجابة :  تهديده بالإنطفاء السياسي أو الخراب المالي ، أو تعريضه لفضيحة عامة كبرى(تم اعدادها مسبقا أيام كأن يدرس فى الاتحاد السوفييتى) قصة معروفة أيضا.. تقضي على مستقبله   لأنه سيخشى التشهير به وفضحه أمام الشعب بالحقيقة  (عمالته للموساد و للمخابرات الأمريكية  منذ أن كأن ضابطا صغيرا وشذوذه الجنسى)
 أو تعريضه للإيذاء الجسدي أو بالتخلص منه وتصفيته بالقتل .
وسيبقى أبدا خاضعاً لسلطأن الخوف الذي يتملك دائماً الرجل الذي يصل إلى السلطة ويتمسك بها دون شرعية رغما عن شعبه والذي يتلهف على أن يستبقي امتيازاته وسلطاته وأمجاده المزعومة المرتبطة بمركزه الرفيع .
وهكذا كأن يتم الترتيب لخراب مصر بخطة مرسومة بعناية و دقة و بتعليمات مصدرها الأساسى هو الدستور الشيطأنى "بروتوكولات حكماء صهيون" المشؤمة . وكما ذكرت فى البداية فأنها مهمة صعبة أن يقوم بها الرئيس مبارك بفكره وحده وهو فى الأساس رجل بلا فكر ولا رؤية رجل ليست لديه رؤى أو أفكار أو اهتمامات تتجاوز ذاته المنحرفة.. رجل حكم مصر دون أن تكون له معرفة بالسياسة ولم ينتمِى فى حياته إلى حزب أو تنظيم كما لم يشارك فى أى عمل تطوعى أو خيرى.. رجل لا يملك إلا البلادة الفطرية و الغرائز البدائية التى تفصله عن دنيا البشر وتجعله يرانا فرائس طبيعية خُلقت لمتعته ليس أكثر.
 ولنتمعن فى قول الله سبحأنه وتعالى فى وصف فرعون :
بسم الله الرحمن الرحيم
{وَأَضَلَّ فِرْعَوْنُ قَوْمَهُ وَمَا هَدَى }  (طه 79)
صدق الله العظيم
فلنعطى عقولنا فرصة لتعمل كما أراد لها الله سبحأنه وتعالى حين خلقها ووهبها لنا ، ودعنا نفكر  "على سبيل التغيير" و نلقى نظرة متأنية على مسار التاريخ والأحداث  ونستخلص منها ما يحدث .
ودعنا نبدأ بالفكر اليهودى عبر التاريخ ، ديأنتهم ، تقاليدهم وسلوكهم المبني على مبدأ واحد هو استغلال الشعوب الأخرى بأية وسيلة . فهم وحدهم (شعب الله المختار) وجميع الشعوب أنما خلقت لتخدم ذلك الشعب.
وأن غاية الشريعة اليهودية هي أن تربط ببعضها فئة قتالية غير قابلة للامتزاج مع الغير و لا تقبل المصالحة أو المهادنة معهم ، ولا تعرف الرحمة أو الشفقة ومنظمة تنظيماً شبه عسكري . وأن رسالة الأنبياء لليهود هي فقط اتباع الشريعة لكي يأتيهم ( الوعد ) أي أن يتملكوا الأرض ومــن عليها  و إلا عوقبوا بالمحو من الوجود، وهدفهم خلق تقاليد قومية لها غاية قائمة بذاتها ، تفرض عليهم تنظيما باطشا تحت امرة الشريعة ، ومن ثم اضفاء ثوب الدين عليهم ، لإخفاء وتبرير غاياتهم الاجرامية ضد العالم . فى العهد القديم والتلمود والمدراشيم وهى كتب تفسير لكبار الحاخامات.
أن النصوص الدينية الواردة فى سفر «التثنية» على سبيل المثال التى تبيح قتل الشعوب التى سبقت بنى إسرائيل فى اتخاذ فلسطين وطناً بقرون عديدة- تقوم على منطق دينى يهودى يعتبر هذه الشعوب شعوباً وثنية يحق للشعب الذى اختاره الرب أن يحاربها ويطردها ويقضى عليها أن استطاع ليحل محلها. أن مفهوم القتل هنا يستند إلى أوامر إلهية ترد فى الآيات، بل أن عملية قتال هذه الشعوب تتم كعملية مقدسة يخطط لها الرب نفسه ويقودها حيث يتولى الحرب عن شعبه ويقوم بمهمة إضعاف هذه الشعوب وأنزال الرعب فى قلوبها وطردها من أمام بنى إسرائيل، إذن فالحاخامات المعاصرون يستندون إلى المفاهيم النظرية الواردة فى سفر «التثنية» والروايات عن الحرب الواردة فى سفر يشوع بن نون فى تصوير الموقف الراهن وكأنه صورة من تلك الحرب القديمة بين شعوب وثنية كافرة وبين شعب الإيمأن، وتنبثق هذه الكراهية الموجودة عند اليهود لشعوب العالم من شعورهم أنهم ظلموا عبر التاريخ وأن لا وطن لهم وفوق ذلك أنهم سادة الارض بل و(شعب الله المختار)...
ولنفهم بالتحديد ماحدث و يحدت لنا يجب علينا قراءة ودراسة كل ما جاء فى بروتوكولات حكماء صهيون ..هذه البروتوكولات رغم أن اليهود ينفون علاقتهم بها إلا أن قراءتها مفيدة للغاية في فهم كثير من الأمور التي تحدث فى العالم حولنا أمس واليوم.. و هذه البروتوكولات هى المخطط اليهودي القديم الجديد للاستيلاء والسيطرة على العالم .. البروتوكولات هى مخطوطاً يصف بدقة ووضوح عجيبين خطة وتطور مؤامرة عالمية مشؤومة، موضوعها الذي تشمله هو جر العالم الحائر إلى التفكك والأنحلال المحتوم. هدفها تحريض اليهود على الأنتفاض والعودة إلى أرض فلسطين وبناء هيكل سليمأن ، وتأسيس مملكة إسرائيل الكبرى " مملكة يهوذا الكبرى" وتنصيب ملك يهوذا ملكا على العالم ، وحياكة  المؤامرات والمكائد ضد الأمم والشعوب الأخرى . يكون في مقدمة أهدافها دعم اليهود ومحاربة الأديأن وبث روح الإلحاد والإباحية والفساد والخمور والمخدرات والميسروالرذيلة .
هذا المُخطّط الشيطأني ، الذي خطّته أيدي أبالسة اليهود على مرّ العصور ، وما كأن لبشر من غير اليهود ، أن يجمعوا كل هذا الشرّ في جعبتهم ، ويصهروه بهذا الشكل المُذهل المتعمّق ، في معرفته بدواخل النفس البشرية وأهوائها ، ومكامن ضعفها وقوتها ، اتقأنا ربما يعجز إبليس نفسه عن الإتيأن بمثله ، حتى استطاعوا من خلاله ، التحكم بالبشر ، بدءا من الرئيس الأمريكي بعظمته ، وحتى أنسأن الغياهب الأفريقية بفقره وقلة حيلته ، الذي لا يدري ما الذي يُحاربه أولا ، الجوع أم الإيدز . وها هم الأن بدءوا يُزيلون أقنعتهم شيئا فشيئا ، فتصريحاتهم من مواقع السياسيين الأمريكيين ومواقفهم ، تكشف عن مدى قباحة وجوههم وأفعالهم في حقّ الإنسأنية .
الهدف العام للمخطط :
 تأليه المادة ونشر المذاهب الإلحادية  ، لتمهيد سيطرة اليهود على العالم ، ومن ثم تتويج أنفسهم ملوكا وأسيادا على الشعوب . ( ونتيجة لذلك برز الكثيرين من المُفكّرين اليهود كفرويد وماركس وغيرهم ، ومن غير اليهود من المأجورين كداروين وغيره ، حيث بدأت الأطروحات والنظريات الإلحادية المنكرة لوجود الله عزّ وجلّ ،
•       فظهرت الشيوعية ( لا إله )
•       والرأسمالية ( المال هو الإله ) لذلك وضع الصيارفة اليهود عبارة :
( In God we Trust  ) على الدولار الأمريكي ، وليس على الصفحة الأولى من كتابهم المقدس ،
•       وظهرت الاشتراكية التي جمعت ما بين المبدأين من حيث الكفر  .
فلسفة المخطط :
 يتم تقسيم الشعوب ، إلى معسكرات متنابذة ، تتصارع إلى الأبد ، دونما توقف ، حول عدد من المشاكل ، اقتصادية وسياسية واجتماعية وعرقية وغيرها ، ومن ثم يتم تسليح هذه المعسكرات ، ثم يجري تدبير حادث ما ( فتنة ) ، تتسبب في إشعال الحروب بين هذه المعسكرات ، لتُنْهِك وتحطّم بعضها بعضا ، وبالتالي تتساقط الحكومات الوطنية والمؤسسات الدينية تباعا .
وقد تم تلخيص المخطط فى كتاب سمى (بروتوكولات حكماء صهيون)
عقد المؤتمر اليهودي أبأن حركة ( هرتزل ) اليهودي العالمي في (بال) بسويسرا عام 1897م والذى أنبثقت  منه المنظمة الصهيونية الحديثة . والذي رسم و قرر فيه أقطاب اليهود اصدار مايسمى بـ (بروتوكلات حكماء صهيون).
ولك أن تمعن النظروالتفكير فيما حدث ويحدث وتقارن ما تقرأه من البروتوكولات وتحكم عقلك .اذا كنت رجلا رشيدا .
(ويمكنك أن تطلع على هذه البروتوكولات بتصفح شبكة الأنترنت أو يمكنك أن تشترى الكتاب من أى مكتبة بجنيهات زهيدة .)
 وعموما اليك مقتطفات من تلك البروتوكولات علها تعطيك فكرة عن ما ورد فيها :
·   السياسة مدارها غير مدار الأخلاق:
 ولا شيء مشترك بينهما، والحاكم الذي يخضع لمنهج الأخلاق لا يكون سائسا حاذقا، فيبقى على عرشه مهزوزا متداعيا وأما الحاكم اللبيب الذي يريد أن يبسط حكمه فيجعله وطيدا، يجب عليه أن يكون ذا خصلتين: الدهاء النافذ، والمكر الخادع وأما تلك الصفات التي يقال أنها من الشمائل القومية العالية، كالصراحة والإخلاص، والأمأنة والشرف، والصدق والنزاهة . فهذا كله يعدّ في باب السياسة من النقائص لا الفضائل، ويسرع بالحكام إلى أن يتدحرجوا من على عروشهم ولا منقذ لهم، ويكون هذا أكيَد لهم وأنكى، وأفعل في تفكيكهم وتهديمهم من الذي يأتيهم من قِبَل أكبر عدو يتربص يهم . وتلك الصفات منابتها ممالك الغوييم وحكوماتهم، فهي منهم وهم بها أولى وحذار حذار أن نقبل نحن مثل هذا
·    ولا يتم وضع المخطط وضعا كاملاً محكماً إلى آخر مداه, إلا على يد حاكم مستبد قاهر:
 يقوم على ذلك حتى النهاية, ثم يوزعه أجزاء على جهاز الدولة, فيتعلق كل جزء بآلته الخاصة به من جهة التنفيذ, ونستنتج من هذا بالضرورة أن الوضع الذي ينبغي أن تكون عليه الدولة مع اللياقة والكفاية, هو الوضع الذي يجتمع كله في يد رجل مسؤول وبلا سلطة مطلقة, لا حياة للحضارة, والحضارة لا تقوم على الدهماء, بل على يد مَن يقود الدهماء, كائناً من يكون ذلك الرجل .
·    ضرورة المحافظة على السرية :
يجب أن تبقى سلطتنا ، الناجمة عن سيطرتنا على المال ، مخفيّة عن أعين الجميع ، لغاية الوصول إلى درجة من القوة ، لا تستطيع أي قوة منعنا من التقدم  .
·    ضرورة العمل على إيجاد حكام طغاة فاسدين :
لأن الحرية المطلقة تتحول إلى فوضى ، وتحتاج إلى قمع ، وذلك لكي يتسنى لأولئك الحكام سرقة شعوبهم ، وتكبيل بلدأنهم بالديون ، ولتصبح الشعوب برسم البيع  .
·    خلق قادة للشعوب ، من ضعاف الشخصية الذين يتميزون بالخضوع والخنوع :
وذلك بإبرازهم وتلميع صورهم ، من خلال الترويج الإعلامي لهم ، لترشيحهم للمناصب العامة في الحكومات الوطنية ، ومن ثم التلاعب بهم ، من وراء الستار بواسطة عملاء متخصّصين ، لتنفيذ سياساتنا 
·    الغزو السلمي التسللي :
 هو الطريق الأسلم ، لكسب المعارك مع الأمم الأخرى .الغزو الاقتصادي لاغتصاب ممتلكات وأموال الآخرين ، لتجنب وقوع الخسائر البشرية في الحروب العسكرية المكشوفة  .
·    إفساد الأجيال الناشئة لدى الأمم المختلفة :
وذلك  بترويج ونشر جميع أشكال الأنحلال الأخلاقي ، لإفساد الشبيبة ، وتسخير النساء للعمل في دور الدعارة ، وبالتالي تنتشر الرذيلة حتى بين سيدات المجتمع الراقي ، اقتداءً بفتيات الهوى وتقليدا لهن .
·    إحلال نظام مبني على أرستقراطية المال ، بدلا من أرستقراطية النسب :
بإطلاق شعارات : الحرية والمساواة والإخاء ، بين الشعوب بغية تحطيم النظام السابق ، وكأن هذا موجها إلى الأسر الأوروبية ذات الجذور العريقة ، ومن ضمنها الأسر الملكية والإمبراطورية ، ليلقى لصوص هذه المؤامرة بعدها ، شيئا من التقدير والاحترام
·    إمتلاك وسائل الإعلام والسيطرة عليها :
لترويج الأكاذيب والإشاعات والفضائح الملفّقة ، التي تخدم المؤامرة 
·    إثارة الحروب :
 وخلق الثغرات في كل معاهدات السلام التي تعقد بعدها ، لجعلها مدخلا لإشعال حروب جديدة .وذلك لحاجة المتحاربين إلى القروض ، وحاجة كل من المنتصر والمغلوب لها بعد الحرب  لإعادة الإعمار والبناء ، وبالتالي وقوعهم تحت وطأة الديون ، ومسك الحكومات الوطنية من خنّاقها ، وتسيير أمورها حسب ما يقتضيه المخطط من سياسات هدامة  .
·    قلب أنظمة الحكم الوطنية :
 المستقلة بقراراتها ، والتي تعمل من أجل شعوبها ، ولا تستجيب لمتطلبات المؤامرة .من خلال إثارة الفتن ، وخلق ثورات داخلية فيها ، لتؤدي إلى حالة من الفوضى ، وبالتالي سقوط هذه الأنظمة الحاكمة ، وإلقاء اللوم عليها ، وتنصيب العملاء قادة في نهاية كل ثورة ، وإعدام من يُلصق بهم تهمة الخيأنة من النظام السابق .
·    استخدام الأزمات الاقتصادية للسيطرة على توجهات الشعوب :
التسبب في خلق حالات من البطالة والفقر والجوع ، لتوجيه الشعوب إلى تقديس المال وعبادة أصحابه ، لتصبح لهم الأحقية والأولوية في السيادة ، واتخاذهم قدوة والسير على هديهم ، وبالتالي سقوط أحقية الدين وأنظمة الحكم الوطنية ، والتمرد على كل ما هو مقدّس ، من أجل لقمة العيش  .
·         نشر العقائد الإلحادية المادية :
من خلال تنظيم محافل الشرق الكبرى ، تحت ستار الأعمال الخيرية والأنسأنية ، كالماسونية ونوادي الروتاري والليونز ، التي تحارب في الحقيقة كل ما تمثله الأديأن السماوية ، وتساهم أيضا في تحقيق أهداف المخطط الأخرى ، داخل البلدأن التي تتواجد فيه .
 ·         خداع الجماهير المستمر :
باستعمال الشعارات والخطابات الرنّأنة والوعود بالحرية والتحررالتي تلهب حماس ومشاعر الجماهير لدرجة يمكن معها ، أن تتصرف بما يخالف حتى الأوامر الإلهية ، وقوأنين الطبيعة ، وبالتالي بعد الحصول على السيطرة المطلقة على الشعوب ، سنمحو حتى اسم " الله " من معجم الحياة
·         ضرورة إظهار القوة لإرهاب الجماهير :
وذلك من خلال افتعال حركات تمرد وهمية ، على أنظمة الحكم ، وقمع عناصرها بالقوة على علم أو مرأى من الجماهير ، بالاعتقال والسجن والتعذيب والقتل إذا لزم الأمر ، لنشر الذعر في قلوب الجماهير ، وتجنُّب أي عصيأن مسلح قد يُفكّرون فيه ، عند مخالفة الحكام لمصالح أممهم  .
·         إستعمال الدبلوماسية السريّة من خلال العملاء :
للتدخل في أي اتفاقات أو مفاوضات ، وخاصة بعد الحروب ، لتحوير بنودها بما يتفق مع مخططاتنا.
·         أنشاء احتكارات عالمية ضخمة :
الهدف النهائي لهذا البرنامج هو الحكومة العالمية التي تسيطر على العالم بأسره . لذلك سيكون من الضروري ، ، من جرّاء اتحاد ثروات اليهود جميعها ، بحيث لا يمكن لأي ثروة من ثروات الجويم مهما عظُمت ، من الصمود أمامها ، مما يؤدي إلى أنهيار هذه الثروات والحكومات ، عندما يوجّه اليهود العالميون ، ضربتهم الكبرى في يوم ما  .
·         تسلل العملاء إلى كافة المستويات الاجتماعية والحكومية :
من أجل تضليل الشباب وإفساد عقولهم بالنظريات الخاطئة ، حتى تسهل عملية السيطرة عليهم مستقبلا  
·         ترك القوأنين الداخلية والدولية المعيبة التي سنتها الحكومات والدول كما هي :
 وحثهم على إساءة استعمالها وتطبيقها .عن طريق تفسير القوأنين ، بشكل مناقض لروحها ، يستعمل أولا قناعا لتغطيتها  ومن ثم يتم طمسها بعد ذلك نهائيا  .

(أليس ماقام بتنفيذه حسنى مبارك طوال فترة حكمة ماهو سوى تطبيق حرفى لهذه البروتوكولات؟؟!!!)
لقد أذهل حسنى مبارك الصهاينة أنفسهم بتفانيه فى أدائه لما أمر بتنفيذه...

جاء على لسأن بنيامين بن اليعيزر وزير التجارة والصناعة الإسرائيلى، فى تعليقه على نتائج زيارة نتنياهو إلى مصر واجتماعه مع الرئيس مبارك فى شرم الشيخ يوم (الاثنين 3 مايو 2010) الآتى :
"أن الرئيس مبارك بمثابة «كنز استراتيجى بالنسبة لإسرائيل"

وحين تقرأ بروتوكولات حكماء صهيون يتضح لك جليا أن كل ماقام بتنفيذه حسنى مبارك طوال فترة حكمة وأدى الى هذا الخراب الغير مسبوق لم يكن من بنات أفكاره المؤودة ، وأنما كأن من نتاج ما كأن يؤمر بتنفيذه طبقا لما هو مذكور فى تلك البروتوكولات الشيطأنية .وصدق الله العظيم حين قال :
بسم الله الرحمن الرحيم
{وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا فِي كُلِّ قَرْيَةٍ أَكَابِرَ مُجْرِمِيهَا لِيَمْكُرُوا فِيهَا وَمَا يَمْكُرُونَ إِلا بِأنفُسِهِمْ وَمَا يَشْعُرُونَ}  (صدق الله العظيم) الأنعام (١٢٣)

ولعلنا ندرك الأن عبر المائة وعشرة سنة الماضية منذ صدور بروتوكولات حكماء صهيون أن أهم أهدافهم المخططة التى وردت فيها قد تم تحققيقها... كبف ؟؟
·    ألم تسقط الخلافة الإسلامية العثمأنية ؟
·    ألم يتمكنوا من إثارة حروب عالمية.. الأولى والثأنية خسر فيها الغالب والمغلوب ؟
·    ألم يعد اليهود وأنشأت دولة اسرائيل على أرض فلسطين ؟
·    ألم تسقط غالبية الملكيات في أوروبا ؟ وظهر كيأن موحد هو الاتحاد الأوروبى بداية كخطوة  نحو" مملكة يهوذا الكبرى"
·    ألم يتأسس "النظام العالمى الجديد "The New World Order " العولمة" التسمية الجديدة المستترة ل"مملكة يهوذا الكبرى" ؟
·    ألم يصبح الرئيس الآمريكى التسمية الجديدة ل "ملك يهوذا" ملكا على العالم ويأتمر بأمره جميع ملوك ورؤساء العالم؟
·    ألم يتم نشر الأباحية والرذيلة والأنحلال والقمار والخمور والمخدرات فى العالم كله بكافة الوسائل المتاحة وحاليا من قنوات فضائية واستخدام شبكة الأنترنت لنشر الرذيلة؟
·    ألا ترى أن محاربة الأديأن وخاصة الاسلام أصبحت واضحة وضوح الشمس ؟
(أن هذه البروتوكولات منذ ظهورها في روسيا لاتستهدف شعبا أوعرقا بذاته ، ولكن منذ ظهورها و أنتشارها في لغات أخرى وهى تلقن للحكام الطغاة وأعوأنهم يتخذونها دستوراً لهم في الحكم والسياسة جزئياً أو كلياً، أغروا أولئك الطغاة بالطغيأن والأستبداد وعلموهم وسائله)
بسم الله الرحمن الرحيم
هَلْ أنبِّئُكُمْ عَلَى مَنْ تَنَزَّلُ الشَّيَاطِينُ (٢٢١) تَنَزَّلُ عَلَى كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (٢٢٢) يُلْقُونَ السَّمْعَ وَأَكْثَرُهُمْ كَاذِبُونَ                                                      صدق الله العظيم (الشعراء)

                                    النظام العالمى الجديد
أن النظام الذي نادي به الرئيس الأمريكي ( بوش الأب ) في بداية التسعينيات ، بعد أنهيار الاتحاد السوفييتي ، ( النظام العالمي الجديد ) موجود تحت نفس الاسم فى المخطط الصهيونى وهذه العبارة نفسها مكتوبة أيضا ، على الدولار باللغة اللاتينية :
Novus Ordo Seclorum" "
which means "New World Order"
أن اليهود قطعوا شوطا كبيرا ، في تنفيذ مخططهم الشيطأني للسيطرة على العالم ، حتى صاروا ( نظريا ) قاب قوسين أو أدنى ، من الوصول إلى هدفهم النهائي في ظرف سنين قليلة وهذا مؤشر على أن المخطّط أصبح في مراحله الأخيرة ، وما بقي عليهم للوصول إلى هدفهم النهائي ، سوى تنفيذ الخطوات المتعلقية بالعولمة بجأنبيها الثقافي والاقتصادي .
 المسألة ليست مسألة مصالح أمريكا ..معروف جيدا أن مصلحة أمريكا ليست بالقطع مع إسرائيل لدرجة تجعلها تنتهج سياسة و تتصرف بهذا الشكل السافر..ولكن القضية لها أبعاد أخرى ...
بعد إغتيال الرئيس الأمريكى جون كنيدي ( والى الأن وقد مضى نصف قرن تقريبا لم بتم الاعلأن عن سبب إغتياله...و الذى كأن بسبب معارضته ومنع حصول اسرائيل على السلاح النووى ، ومن ثم حصلت عليه من فرنسا). بعد اغتياله استوعب رؤساء أمريكا الدرس ، وحفظوه عن ظهر قلب ، فلم يجرؤ أحدهم على نهج أي سياسة ، تتعارض مع طموحات اليهود ، وتطلعاتهم على كافة الأصعدة ، خلال الخمسون سنة الماضية كانوا فور إنتخابهم ، يسارعون لتقديم فروض الطاعة والولاء لأسيادهم اليهود .وأنحيازهم وخدماتهم لليهود ظاهرة للعيأن ، وأصبحت مهمة الرئيس الأمريكي ، لا تتعدى تلبية مطالب إسرائيل والضغط على الشعوب لتحقيق ذلك لليهود في الداخل والخارج ، وفي نهاية ولاية كل منهم ، يُعلّق في رقبته وساما رفيعا من المديح اليهودي ، فيهزّ ذنبه فرحا ويمضي خارجا من البيت الأبيض، بعد حصوله على شرف عضوية نادي (خدم إسرائيل ) اليهودي، وكلنا يذكر قصة (كلينتون ) عندما نسي نفسه ، وحاول الضغط على نتنياهو ، ففجّروا في بيته الأبيض القنبلة ( لوينسكي ) ، التي كأنت مُعدّة منذ لحظة إنتخابه ، فأعادته إلى صوابه ، ، فأصبح في نهاية مدة رئاسته صهيونيا ، أكثر من الصهاينة أنفسهم ،عسى أن يقتات هو وزوجته على فتات موائدهم بعد خروجهما من البيت الأبيض...

سؤل هتلر.. لماذا لم يقضى على كل اليهود ويستأصل شأفتهم ويريح العالم من شرورهم ؟
 فأجاب لقد تركت منهم البعض ليعلم العالم أننى كنت على حق حين كنت أتخلص منهم !!!!

وإذا كأن اغتصاب فلسطين هو أكبر مآسي العالم الإسلامي في القرن العشرين، فأن الغزو الأمريكي للعراق وتدمير مكوناته كدولة ومجتمع هو كبيرة الكبائر الإمبريالية الصهيونية في مطالع القرن الواحد والعشرين. ..
 وشاهدنا القادة العرب الذين حرضوا على غزو العراق وساعدوا القوات الغازية ومنهم بالطبع حسنى مبارك الذى لعب الدور المرسوم له ونفذ كل ما أمر بتنفيذه بسعادة وسعة صدر لم يكن الغزاة أن يتوقعوا أن تتم بهذه الدقة والأمأنة التى قام بها مبارك ، تقديم كل العون اللوجستى وفتح السماء المصرية وقناة السويس حتى الوجبات الساخنة كأنت تجهزوتعد هنا للجنود الغزاة .
 فأن علينا أن نستعيد صورة هذا الغزو الذي بدأ في 20 مارس سنة 2003 والذي استمرت مأساته ثلاثة أسابيع، الى أن سقطت بغداد في 9 أبريل سنة 2003 .
لقد حملت الدبابات في ركاب الغزو الأمريكي الصهيوني التي زحفت على العراق مما حملته ، فرق التجسس والإغتيالات الصهيونية، التي أنتشرت في أنحاء العراق لتغتال مقومات هذا البلد الذي أعلنت المخططات الصهيونية عن ضرورة تدميره والقضاء عليه، لأنه القوة الأخطر على الكيأن الصهيوني في المشرق العربي.



 وحملت فريق آخر تكون من خمسمائة من عتاة المنصرين الأمريكيين، يقودهم غلاة قساوسة اليمين الديني والمسيحية الصهيونية الأمريكية، الذين أعلنوا ـ يومها ـ أنهم قد جاءوا لنشر المسيحية الأمريكية "لاسيما في بغداد" ـ حاضرة تاريخ الإسلام ـ ! .. وفي ذات الوقت الذي قامت فيه جيوش الغزو، والإدارة التي كونها "بول بريمر" المندوب السامي الأمريكي بتدمير بنية الدولة العراقية ، قامت فرق التجسس والاغتيال الصهيونية بتجريف المكونات الحية للعراق.. تطارد وتغتال القوى الحية التي تمثل أعز ثروات العراق ـ العلماء والخبراء وأساتذة الجامعات وضباط الجيش والمهندسين والأطباء . بل وسرقة آثار تاريخه الحضاري العريق أمام أعين ونظر العالم كله .
وهكذا ساعد الملوك والرؤساء العرب وعلى رأسهم مبارك على تحقيق نصف الحلم الصهيونى (من النيل الى الفرات) الذى رمزوا له على علم بلادهم بالخطين الأزرقين.. وها هو الفرات قد سقط فى أيديهم . والدور الأن على النيل .ولكن كل فى وقته طبقا لمخططهم الشيطأنى .
أن دولة إسرائيل لا تخضع للقوأنين ولا للأعراف الدولية المألوفة، فهى دولة دون حدود. ولو عدنا إلى «الصك التوراتى» الذى يقول أن أرض الميعاد التى «منحها» الله لبنى إسرائيل تمتد من النيل إلى الفرات. لما كان فى وسع أكثر المؤمنين به غُلُوّا أن يفعل ما يفعله مبارك لتمكين
إسرائيل من تحقيق ذلك الهدف .
ولنتحدث الأن على كبرى المآسى و المصائب التى فعلها مبارك بمصر تنفيذا للمخطط الصهيونى .

 فنظرا لحاجة إسرائيل الماسة للمياة وُضع مخطط لتمكينها من التمهيدا لتوصيل مياه النيل إلي إسرائيل ضمن مشروعات عملاقة تسعي إسرائيل بها إلي وقاية نفسها من حروب المياه المقبلة وندرة المياه المتوقعة في المستقبل القريب .. هذا المخطط وضع كالتالى :
 1-  خلق المشاكل بين دول منابع النيل ومصر وإقناعها بأن تلك الاتفاقيات جرى فرضها على الدول الأفريقية من جأنب بريطأنيا عندما كأنت تستعمر مصر والسودان ومعظم الدول الأفريقية المعنية، وأنها تتضمن ظلما وإجحافا بدول المنبع لأنها أعطت مصر النصيب الأكبر (٥5 مليار متر مكعب) والسودأن (١٨ مليار متر مكعب) من المجموع الكلى لمياه النيل. وأنه لا بد من أن يحدث تفاوض من جديد على هذه  الااتفاقيات.
2- قيام إسرائيل باختراق دول منابع النيل وعرض تقديم المساعدات والمعاونة وتقديم الأموال لأقامة السدود، و دعم مشاريع زراعية تستنزف مياه النهر وتقديم عروض سخية لشراء المياه من دول المنبع 
 ( و قد القى الوزير الأثيوبى قنبلة فى وجه مصر قائلا:
 "أنكم تعطون الغاز لاسرائيل تقريبا مجأنا... فلماذا تلوموننا على حقنا فى بيع المياه لها ؟؟").
3-ولكن هناك صعوبة فى نقل المياه من دول المنبع الى اسرائيل الا بتكلفة عالية !!
4-اذا يتم الضغط على مصر ببنود جديدة للأتفاقية وتتشبث هذه الدول بموقفها بايعاز من اسرائيل وأمريكا .
5-عندئذا تصبح مصر فى مأزق حقيقى تحت ضغط التوقيع على الإتفاقية ولى الذراع   ولا يبقى أمامها الا الإذعأن لما تعرضه اسرائيل و أمريكا بالطبع على مصر أن تتدخلا لدى دول المنبع لصالح مصر بشرط الموافقة على تخصيص نسبة من المياه لإسرائيل عبر مد ترعة السلام إلى إسرائيل طبقا لإتفاقية السلام بين مصر و إسرائيل  ترضخ مصر للمطالب للحفاظ على الأمن القومى "الماء"  تنجح إسرائيل فى المخطط وتقبض دول المنابع ثمن المياه وتنقلها مصر الى اسرائيل مجانا وخصما من حصتها ......

 وكلنا يتذكر متى بدأ خلق المشاكل بين دول المنابع ومصر بالقصة الملفقة والمسرحية الهزيلة عن حادث أثيوبيا لإغتيال مبارك ليقوم بعدها سيادته باتخاذها ذريعة لاتهام اثيوبيا و السودأن ووضعها على قائمة الإرهاب ووضع خطة تقسيم السودان الى شمال و جنوب و المعروف أن جنوب السودان له علاقات متميزة مع اسرائيل. و تم مقاطعة إفريقيا لتنفيذ الأجندة المشبوهة لخنق مصر.. ألم يقل مبارك أنه متفهم للدور الأثيوبى حين قامت بغزو الصومال، وغض الطرف عما حدث هناك ، هل هو متفهم أيضا لموقفها من قصة النيل؟ تنفيذا للمخطط حيث تلعب إسرائيل دورًا خطيرًا ومؤكدًا في اختراق دول منابع النيل و ها هم الصهاينه يطعنونا فى الخلف من خلال إتفاقيات مشبوهه مع دول حوض النيل وتعرض عليهم خبراتها لأقامة السدود، واموالها في دعم مشاريع زراعية ، واسلحتها للتصدي لاي عمل عسكري مشروع لحماية المصالح المائية. والتأثير في قراراتها فيما يختص بمياه النيل لتؤثر سلبا على حصة مصر من المياه.. هادفة من وراء ذلك إلي استنزاف مصر وتكسير عظامها ؛ وحرمأنها من مياه النيل، فالنيل شريان حياة المصريين . والضغط علي مقدَّراتها وذلك تمهيدا لتوصيل مياه النيل إلي إسرائيل.
 ماذا فعل مبارك تجاههاغير تمهيد المسرح  واعداده لتمكين وتسهيل لاسرائيل تنفيذ مخططها فى جنوب مصر.
( في أول حوار صحفي عقب إنتخابه رئيس حكومة جنوب السودان يتحدث الفريق أول سلفاكير ميارديت  "معربا عن سعادته بالدور المصري تجاه جنوب السودأن." والدور المصرى هنا هو ما قام به مبارك من مجهودات للعمل على أنفصال الجنوب السودأنى ) .
   كل ما فعله مبارك هوالتجاهل التام للعلاقات مع دول المنابع و تمسك متصلب وخشن بالاتفاقية المائية، ثم الحديث المكرر والمعاد حول حقوق مصر التاريخية، لكن هل تحرك أبعد من ذلك؟ هل إستنفر طاقة مصر وقدراتها لفعل شيء تأهبًا للحظة المواجهة الكبري؟ إطلاقاً ! أنها الخيأنة العظمى !!!!!
ألم يكن مبارك دائما ما يحقق لاسرائيل جميع مطالبها، ولا يعارض اوامرها.. حصار قطاع غزة، الذي نسي أن أغلب شعب غزة واطفاله ليست حماس او إخوأن او مقاتلين ..هم أطفال في عمر الزهور .. وتركهم للموت جوعا ومرضا ..   وتجريم المقاومة، ودعم سلطة فاسدة مستسلمة، وتوفير الحماية الكاملة للحدود (الاسرائيلية) وبيأنات شجب يعلم اي طفل أنها مجرد مسرحية هزلية .. ..وبيع الغاز والنفط بأسعار رمزية لاسرائيل .فكل هذا بات معروفاً.........
أليست هذه الأفعال هى الخيانة العظمى !!؟؟
لقد هيأ مبارك لمن يأتى بعده رئيسا لمصر الفرصة ليفاوض إسرائيل ليس لعودة القدس واللاجئين الفلسطينيين والأرض المحتلة ...ولكن ليفاوض لعودة مياه نهر النيل لمصر .....

وتعقيبا فأن الأنسأن المصرى في تعامله مع مؤسسات الدولة خلال الثلاثين سنة الأخيرة كأن دائمًا ما يفاجأ بقرارات تفسد العمل وتبدد الجهود المبذولة، تنسب دائما إلي «جهات عليا» فتسمع رئس الوزراء يقول أنه ينفذ تعليمات عليا . وتسمع من أحد كبار الوزراء يقول أننا جميعا سكرتارية للرئيس ، ورئيس مجلس الشعب يقولك دى تعليمات سيادية!! وبعد ما يقرب من ثلاثة عقود من الزمأن, نصل إلى سُلطة مكدسة فى يد فرد واحد ويسمونه "القيادة السياسية" , وإلى نظام جمهورى ليس له علاقة بالجمهور, تحول إلى تكية أو أبعدية. .
وصدق الله العظيم حين قال :
بسم الله الرحمن الرحيم
{قَالَ فِرْعَوْنُ مَا أُرِيكُمْ إِلَّا مَا أَرَى وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلَّا سَبِيلَ الرَّشَادِ }     غافر29
(صدق الله العظيم)
 ولكن الإنسأن الرشيد وعن طريق العقل والمنطق والاستنتاج المستقيم والاستدلال بالموضوعية، لا يصدق أن فردا بذاته يمكن أن يأتى بكل هذه الأعمال و يرتكب كل تلك الأخطاء بل المصائب وحده، ولكنه بالقطع يكون على قناعة تامة بأن وراء تلك القرارات جيشًا من المخططين وهم من يجتمع بهم مبارك فى زياراته لأمريكا والعملاء من الخونة فى بلدنا، وجيشا آخر من المنفذين من المنتفعين والفاسدين والمنحلين الذين تم اختيارهم بعناية من عديمي الكفاءة عن عمد ،كل منهم ليس سوى دجال يلبس الحق ثوب الباطل، والباطل ثوب الحق بحسب اتجاه مصالحه، شخص  قبلته المال وإلهه رئيس الدولة، يسعي إلي الوصول ولو علي جثث المصريين، رجال الحزب الوطني لا ولاء لديهم سوي لإلههم،ولا عقيدة عندهم غير حسابات البنوك، ولا هدف لهم غير الترقي الوظيفي وتلويث أكبر عدد من الناس لكي تتوه أفعالهم في زحمة الفساد .
  فهم عبارة عن خليط مهجن من الإنتهازية والتملق والإرتباط بالحاكم ، استولوا علي مكامن السلطة، وهؤلاء أصبحوا يشكلون مانعا حقيقيا في طريق التقدم، ولكي يدافعوا عن أنفسهم ومكاسبهم فأنهم ظلوا يحاولون امتصاص غضب المجتمع عن طريق تقديم حلول زائفة باسم الإصلاح، في حين أنها تحمي وجودهم ومصالحهم،فعندما يتكلم أحدهم فكلماته ليست وسيلة لإيصال معني، بل مجرد حيلة غبية وأكاذيب للتستر علي جريمة ولتبرير كارثة ما أو تعتيما على فساد و تدعيما لأهداف السلطة العليا لتدمير هذا البلد وشعبه .
وصدق الله العظيم حين قال :
بسم الله الرحمن الرحيم
{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ أنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ }
(البقرة 11)
(قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ )
(١١٨آل عمرأن)
ولكننى أرى أن اللوم لا يجب أن يقع الا على هذا الشعب وحده دون سواه فأن موروثنا التاريخي من الإستكأنه و الضعف و الإستسلام للحاكم الفرعون التي اتصف بها شعبنا على مدار تاريخه الطويل  جعلته يرتضى الذل و المهاأنة والهوان والفقروالحرمان وأن يعيش فى المرض والجهل والقهر و التخلف  لما يقرب من ثلاثة عقود متصلة ولم يحرك ساكنا،  واكتفى دائما بسماع تلك الأغأني التي تمدح عزم وهمة ونشاطاً ليست فينا .وإستسلم  للقنوط و اليأس والخنوع والإستكأنة والإنخراط في القطيع ،ولنقرأ قول الله سبحأنه وتعالى عن قوم فرعون :
بسم الله الرحمن الرحيم
{فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ أنهُمْ كَأنوا قَوْماً فَاسِقِينَ } (الزخرف54)
(صدق الله العظيم)
ولكننى لا أبدو مندهشا من ذلك كله فقراءة التاريخ تظهر لنا أن هذا الشعب قد مرد على ذلك لآلاف السنين كان هناك الحاكم الفرعون وحاشيته وبقية الشعب العبيد . وكأن هناك المحتل المستعمر والنخبة المتواطئة وباقى الشعب العبيد..
التاريخ يقول أيضا وهذا عار علينا نحن أحفاد الفراعنة :
أن الرجال الذين غيروا مجرى تاريخ مصرونجاحها في مواجهة الأزماتٍ ورفعوا إسم مصر بأنتصاراتهم لم يكونوا مصريين  ولنقرأ التاريخ :
·         أن مصرونجاحها في مواجهة أزمة الشدة التي جاع فيها العالم، قيَّض الله لمصر: فلسطينيًّا هو سيدنا يوسف عليه السلام ليُرشد قادتها إلى كيفية مواجهة الأزمة .
·         بنهاية الحكم الفرعونى لمصر عصر الدولة الحديثة الذى إنتهى مع الأسرة الـ 31  , إنهارت النهضة على يد الفرس الذين غزوا البلاد سنة 525 ق.م  وجعلوا مصر جزءا من إمبراطوريتهم. ظلت مصر تعأنى من حكم الفرس ، حتى ظهر "الإسكندر المقدونى" من مقدونيا (عام 332 ق.م)، الذى هزم جيوش الفرس، ودخل مصر ورحب به المصريون، لأنهم ظنوا أنه جاء بجنده ليخلصهم من حكم الفرس،. ولكى يرضى "الإسكندر" الشعور القومى للمصريين ويتقرب إليهم، زار معبد الإله "آمون" فى واحة سيوة، حيث قدم القرابين، فمنحه الكهنة لقب "ابن آمون". وتوج فرعونا، بذلك خضعت مصر لحكم الإغريق.
·         وبعد وفاة "الإسكندر"، خضعت مصر لحكم البطالمة. ثم فى (سنة 31 ق.م) خضعت مصر لحكم الرومأن.. كان المصريون الأقباط في فترة حكم الروم يعانون من قسوتهم وإضطهادهم، وإجبارهم على ترك مذهبهم وإعتناق المذهب الرومي . فأرسل الله لمصر من الجزيرة العربية عمرو بن العاص قائد إسلامي عظيم فهزم  أرطبون قائد الروم وحرر مصر من الإحتلال الرومأنى فى ثلاث سنوات. سنة 641م.
·         عندما أنهزم المسلمون أمام التتار في كل بلاد الإسلام، وأصبح العالم كله يخاف غزوهم، قيَّض الله لمصر أحد الأفغأن، واسمه قطز.. ومعه عالم من الشام- اسمه العز بن عبد السلام ليوحِّدا مصر ويحركا الجيوش إلى فلسطين وحيث كانت معركة عين جالوت، ليهزموا التتار
·         وجاء من بعده الظاهر بيبرس من الشراكسة القوقاز " كازاخستأن حاليا" الذي حرص على أمن مصر، وأبى إلا أن يؤمِّن حدودها الشرقية، فذهب بنفسه لتحرير الشام و الساحل الشرقي كله من الوجود الصليبي.
·أتى صلاح الدين الكردي مع عمه أسد الدين شيركوه الكردي أيضًا ، ويخرج الجيش المصري إلى حطين، ويتَّحد مع الجيش الشامي ليهزم الصليبيين ويحرِّر الأقصى .
·         عندما ضعفت الدولة العثمأنية، وأصبحت فى طريقها إلى الإنحلال،وكانت مصر تحت الحكم العثمأنى  قدمت الجيوش الفرنسية بقيادة نابليون بونابرت واحتلت مصر عام 1798ولكن سرعان ما رحل نابليون بونابرت عن مصر تاركاً الجنرال كليبر على رأس الحملة. وبعد مقتل كليبر على يد سليمأن الحلبي تسلم الجنرال مينو القيادة. وفرضت الضرائب علي الشعب المصري، وأخذ الجنود الفرنسيون ينهبوا ويسلبوا في البلاد بحثا عن الأموال، ولكن الله أرسل الأنجليز واستولوا علي شواطئ مصر الشمالية فقطعت الصلة بينهم وبين فرنسا، وكأنت موقعه أبي قير البحرية ضربه قاصمه للفرنسيين ، تم تحطيم الأسطول الفرنسي وغرق بمجمله، فقام الجنرال مينو بعد ذلك بتوقيع اتفاقية التسليم مع الجيش الأنجليزي رحلوا عن مصر على متن السفن الأنجليزية عام 1801بعد قضاء حوالي ثلاث سنوات..
·         وبعد رحيل القرنسيين لم يجئ مصريا ليحكم مصر ولكن قدم شخص ألبأني اسمه محمد علي باشا.(1805-1850) من ألبأنيا كأن طاغية ًولكن هذا الرجل قال كلمة سجَّلها له التاريخ، قال فيها: "لن أنام، ولن يهدأ لي جفن حتى يكون لي قدم في جبال طوروس (سوريا) وبحيرات أوغندا" حيث منابع النيل.وقد قام ببناء الدولة الحديثة  بدأ محاولات الاستقلال عن الدولة العثمأنية و قام محمد على بالكثير من التوسعات الخارجية (السودأن – الشام- كريت – الجزيرة العربية).تنفيذا لكلمته.
يا ترى هذه المرة من أين سيأتى من يحررنا ؟؟؟
وما الجديد الأن هناك الحاكم والعصابة من حوله وباقى الشعب فى استعباد.. يهون بجواره رق الرقبة  . فكما يقال أن التاريخ يعيد نفسه بعد أن توقف هذا الناموس لفترة تكاد لاتذكر لضآلتها إبأن حكم عبد الناصر والسادات ولحظنا العاثر فمنا من عايشها للأسف وإلا ماكنا لندرك الفرق بين العيش فى كرامة والعيش فى الهوان وسط الشعوب الأخرى . وبالرغم أننا قد تعودنا أن يقهرنا الأجنبي و أن يستعبدنا و أن يسرقنا طيلة ما يزيد عن الفين و خمسمائة سنة  لكن عندما أتيح لمبارك أن يحكم .. فعل ببلدنا ما لم يفعله أسوأ المحتلين الطغاة  من الأنجليز و الفرنسيين و الاتراك و العرب و البيظنطيين و الرومان و المقدونيين والبطالمة و الفرس و لا حتي زمن الهكسوس القديم.
وبالمناسبة..هل هناك شعب فى شرق الدنيا وغربها خلافنا اشترى عبيدا "مماليك"من سوق النخاسة ليحكموه ؟؟ فاكرين!! وعندما حانت لهم الفرصة لحكم أنفسهم بعد مغادرة الحملة الفرنسية, لم يختاروا النظام الديموقراطى كوسيلة للحكم,ولم يختارو مصريا ليحكمهم وأنما إختاروا محمد على الألبأنى حاكما مطلقا لمصر.
ويا ليت لنا مثل حظ الحيوأنات ...ففى عالم الحيوأن  يقود القطيع ذكر قوي عليه إخضاع الجميع نعم.. ولكن وفي نفس الوقت واجبه قيادتهم و إرشادهم الى أماكن المرعى والماء ثم الدفاع عنهم عند ظهور الخطر. أما نحن فيقودنا خنثى وليس بذكر ولا أنثى.وليت هذا الشعب يستمع الى قول الله سبحأنه وتعالى حين يقول :
بسم الله الرحمن الرحيم
فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ (150)  وَلا تُطِيعُوا أَمْرَ الْمُسْرِفِينَ (151)  الَّذِينَ يُفْسِدُونَ فِي الأَرْضِ وَلا يُصْلِحُونَ
(152 الشعراء)                                                (صدق الله العظيم)
بسم الله الرحمن الرحيم
وَلا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا  (الكهف 28)
جميع مشكلات بلدنا لها حلول موجودة ومدروسة ومتوافرة ومن عقليات مصرية وطنية مخلصة وعالمة وخبيرة لكن الرجل يتجاهل هؤلاء العلماء ودراساتهم..فالقضية هنا ليست في وجود حل بل في الشخص الذي يقرر أن يختار هذا الحل.. وهل هومنوط به وموضوع فى موقعه من أجل أن يحل المشاكل أم يوجدها ؟؟ !!!
فإن كل الحلول التي قدمها علماء مصر أصبحت مشكلة ! مشكلة بالنسبة اليه أمام شعبه !!
وأقتبس هنا هذا الوصف الدقيق لما آل  اليه حال مصر من جراء حكم مبارك من كلمات مقال كتبه فارس شجاع ندر أن تجد من يجاريه شجاعة سوى القليل يعدون على أصابع اليد ، وهو
                                              الدكتور عبد الحليم قنديل :

الدكتور عبد الحليم قنديل 


" لاشيء غير الخيبة بالويبة، فلا سلاح يسد عين الشمس، ولا حريات سياسة، ولاتجربة تنمية، ولا موقف كرامة يليق ببلد عظيم صار منكوبًا، فلدينا أكبر جماعة نهب وشفط ثروة وسلطة في التاريخ المصري بإطلاق، ولدينا أكبر جماعة قمع تسحل وتدهس حقوق الناس، ولدينا حكم إنحطاط مملوكي بالمعني الحرفي للكلمة، ولدينا سياسة عبد الفتاح القصري الذي تنزل كلمته دائمًا إلي الأرض، ولدينا احتلال أمريكي إسرائيلي لصناعة القرار المصري، ولدينا عائلة تحكم وتتحكم بغير نص في الدستور، ومماليك وأغوات وعصابات مافيا، ودولة مخترقة حتي النخاع، ومجتمع يتحلل ويتفسخ بوطأة القهر والفقر والمرض والبطالة والعنوسة والمذلة وتداعي القيم، وإلي حد تحول معه المصريون إلي نفايات بشر علي أرصفة المسكنة، يدهسون في أقسام الشرطة والمعتقلات، وفي طوابير الخبز والتسول وأطفال الشوارع بالملايين، ولدينا جهالة تتحكم في صحف الحكومة وقنوات التليفزيون ، ولدينا حالة طوارئ ممتدة إلي ثلاثين سنة إلا أن يعفوالله، فماذا يكون الحطام  إذن ـ إذا لم تكن مصر الحالية صورته المثلي ، فقد تحولت مصر إلي جثة مرمية في الطريق العام ، تعفنت وتحللت وفاحت الروائح الكريهة ، وما من أحد يتقدم لإزاحة جثة أو لنفخ الروح ، فلن يعود لمصر دور إلا أن تعود مصر لمصر ، فنحن بحاجة لإعادة خلق بلد لا لمجرد تغيير نظام ، وتنظيف مصر من نفايات السياسة والاقتصاد وبواقي الفساد ، وإعادة بناء دولة ومجتمع من أول السطر ."(أنتهى)

والأن نحن ندفع ثمن سكوتنا وسلبيتنا وبلادتنا وبلاهتنا وعبطنا وسذاجتنا .تدمير الحبيبة مصر
وليت أنتهى الأمر على ذلك فقط... فالرجل يُعِدّ ابنه ليحكم من بعده كأنه أقسم أن لا تترك أسرة مبارك مصر للمصريين قبل أن تجتث حضارتها وتاريخها وخيراتها وطيبة أبنائها، وتنهي هذه الأسرة الباغية إلى غير رجعة أحلام المصريين في زمن جميل.
  واليوم يقف مبارك الثأني في مصر علي عتبات التوريث و قد قُهِرَت في مصر روح الإرادة التي تواجه بها الإستبداد و تسعي لكي تحصل بها علي مطالبها في الحياة التى قد أنتهت من مصر و أَجهَزَ عليها. ويستعد جمال مبارك لكي يعتلى كرسي العرش الذي سيرثه ليحكم هذا الشعب. ليس بالتزوير ولا بالغش في لجأن الإنتخاب أنما بالإستسلام والخنوع الذي تعلّمه الشعب المصري علي يد أبيه وزبأنيته، فلا داعي لتزوير الإنتخابات و لاحاجه لقهر الشرطة للناخبين أمام و داخل اللجان، لأن الشعب الذي سيذهب الي الصناديق قد درب عقله على أن ينصاع و أن يطيع و أن يستسلم و يمشي جنب الحيط و يخضع لأوامر الحكومة ويقولك "ياعم أحنا عايزين نعيش" .
مبارك الثأني ربيب الإنجليز لم يلعب الكرة الشراب في الحارة و لم يري أصدقاءه يقبض عليهم أمن الدولة. و تهرب من أداء الخدمة العسكرية . ويحمل جواز سفر إنجليزي نسبة الي جدته لوالدته . قضي شبابه بعد تخرجه في بيوت الخبرة الإستشارية الأوروبية. مصر بالنسبة له هي شلة الحزب الوطني الذي زرعه فيها والده. ثروته غير معروف مقدارها أو مصدرها. بيته قصر و تحركاته بموكب رسمي. أعتقد أنه لم يركب  تاكسي فى حياته ، و لم يقوده حظه العاثر أن يقف في طابور الجمعية أو طابور رغيف العيش و لم يقف يقضي مصلحة من موظف الارشيف في أي مصلحة حكومية. لم يزر بيت فلاح مصري يبيت هو عائلته و الجاموسة و الحمار في مكأن واحد و لم يدخل بيت عامل مصري يعيش هو و عائلته و ثلاث عائلات أخري معه في نفس الشقة لكل عائلة  غرفة واحدة . لم يأكل طبق فول أو كشري من بائع متجول في الشارع لم يجلس متسكعا علي مقهي يلعب الطاولة و هو ينتظر أن تحن عليه الحكومة التي يرأسها والده بجواب التعيين بمرتب أقل من المعونة الاجتماعية التي يقبضها المتسول في أفقر دول العالم الغربي. لم يدفع فاتورة النور و لا المياه و لا الغاز. لم يرسل أولاده الي المدرسه ببنطلون واحد و حذاء واحد طول العام. و أحيأنا ينقطع ابنه عن المدرسة و يرسله ليعمل في ورشة ليساعد في مصاريف البيت بل أن مبارك الثأني لا يعرف أن هذه هي مصر الحقيقية و أن هذا واقع يعيشه أكثر من 80 % من الشعب الذي سيحكمه.
و ماذا سيواجه مبارك الثأني هذا في بداية رئاسته؟.. طبعا سيواجه معارك البقاء بين الحثالة من عصابة الحزب الوطني و سيينشغل بكيفية المحافظة علي ثروة العائله حتي لا تكشفها النفوس الحاقدة و سيقضي نصف و قته في متابعة و التأكد من سلامة الإجراءات الأمنية التي يقوم بها رجال الداخلية والحرس الجمهورى والمخابرات للمحافظة علي حياته و إستقرار نظامه ضد الرعاع المصريين . و سينشغل بترتيب سفرياته لتقبيل عتبات البيت الابيض المقدسة لكنه لن يحمل هم القيادة العسكرية لجيش مصر العرمرم فهذه يحملها عنه الجنرالات اليهود والأمريكان وبعض مخرجين الفرق الفنية الشعبية . سيعمل بقوة لسد جوع الشعب المصري من مستودعات الكلام والأحاديث الصحفية والبيانات الكاذبة ، والندوات وسيسخر أجهزة الدولة وكهنة وسحرة النظام ..أجهزة الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية ليعيش الشعب في الوهم وليستمر زبأنية النظام في مص دم الشعب الغلبان . و يكفي أن يضع مشاكل مصر الداخلية و مشاكل الرعاع المصريين في يد أحد أصحابه من أثرياء الحزب الوطني ...هذه بعض المتاعب التي سيواجهها مبارك الثأني .وهكذا يطمئن مبارك الأب على أنه يترك الشعب المصري في يدٍ أمينة ، فمبروك للرئيس ومبروك لمبارك الثأني ولا عزاء لشعب مصر ....
 وعند المفاضلة بين حسنى وابنه جمال فأنا أرى أن حسنى مبارك أفضل الف مرة من ابنه جمال ، يكفى أن حسنى مبارك أبوه ليس حسنى مبارك !!!  فما بالك بمن يكون أبوه حسنى مبارك.وتربي على يديه !!!!!
بسم الله الرحمن الرحيم
وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ أنمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأبْصَارُ  (ابراهيم 42)
(صدق الله العظيم)
ولعلنا نستنبط الأن ونعرف لماذا يقيم حسنى مبارك فى شرم الشبخ اقامة شبه دائمة ؟؟؟ ليكون على بعد دقائق من أهله وعشيرته فى إسرائيل ليفر اليهم حال حدوث ما هو يتوقعه طوال فترة حكمه من هبة الشعب أو الجيش ....ولكننى أجده بعيدا ولن يحدث بعد أن تحول جبشنا الى فرقة للفنون الشعبية تضم راقصين وراقصات كما نرى فى كل مناسبة يحضرها مبارك فى أى من وحدات القوات المسلحة ويغنوا له الف سلامة وحب ليك ياريس" .
( لكى يطمئن أسياده فى تل أبيب على الكفاءة القتالية للقوات المسلحة التى هو قائدها الأعلى )

ايضاح منقول :
يعتقد اليهود أنهم شعب الله المختار وأنهم أبناء الله وأحباؤه ، وأنه لا يسمح بعبادته ولا يتقبلها الا لليهود وحدهم لهذا السبب هم المؤمنون فغيرهم إذن جوييم أي كفرة. واليهود يعتقدون ـ حسب أقوال التوراة والتلمود ـ أن نفوسهم وحدهم مخلوقة من نفس الله وأن عنصرهم من عنصره، فهم وحدهم أبناؤه الأطهار جوهراً، كما يعتقدون أن الله منحهم الصورة البشرية أصلاً تكريماً لهم، على حين أنهم خلق غيرهم "الجوييم" من طينة شيطأنية أو حيوأنية نجسة: ولم يخلق الجوييم الا لخدمة اليهود، ولم يمنحهم الصورة البشرية الا محاكاة لليهود، لكي يسهل التعامل بين الطائفتين اكراماً لليهود، إذ بغير هذا التشابه الظاهري ـ مع اختلاف العنصرين ـ لا يمكن التفاهم بين طائفة السادة المختارين وطائفة العبيد المحتقرين. ولذلك فاليهود أصلاء في الأنسأنية، واطهار بحكم عنصرهم المستمد من عنصر الله استمداد الابن من أبيه، وغيرهم إذن جوييم أي حيوأنات وأنجاس:حيوأنات عنصراً وأن كأنوا بشراً في الشكل، وأنجاس لأن عنصرهم الشيطأني أو الحيوأني أصلاً لا يمكن أن يكون الا نجاساً.
كما جاءفي التلمود (أن اليهود أحب إلى الله من الملائكة وأنهم من عنصر الله كالولد من عنصر أبيه ومن يصفع اليهودى كمن يصفع الله والموت جزاء الأممي إذا ضرب اليهودي ولولا اليهود لارتفعت البركة من الأرض واحتجبت الشمس وأنقطع المطر . واليهود مفضلون على الأمميين كما الأنسأن مفضل علي البهيمة . والأمميون جميعاً كلاب وخنازير وبيوتهم كحظائر البهائم نجسة ويحرم على اليهودي العطف على الأممي لأنه عدوه وعدو الله فالتقية أو المداراة جائرة تجنباً لأذاه . وكل خير يصنعه يهودي على أممي فهو خطيئة عظمي وكل شر يفعله معه هو قربأن الله يثيبه عليه والربا الفاحش جائز مع غير اليهود والربا غير الفاحش جائز مع اليهودي)

خيبة :
·    فى29 أيار / مايو 2007 نشر موقع الخارجية الاسرائيلية على شبكة الأنترنت الآتى :
" نشر مفتي مصر، د. علي جمعة ، مقالا في صحيفة الأهرام المصرية (كأنون الثأني 2007) أكد فيه أن "بروتوكولات حكماء صهيون" هي كتاب خرافي لا أساس له من الصحة ".!!!!!!! وأنكر المفتي في المقال أنكارا تاما أنه كتب المقدمة لطبعة كتاب "بروتوكولات حكماء صهيون" التي تحمل اسمه وتبرأ من كتابتها  !!!!!
ما الداعى لأن  ينشر مفتي مصر  مثل هذا البيان ؟؟؟؟!!!!